فيديو| باراجواي تخطف هدف التقدم على الأرجنتين في الشوط الأول بـ«كوبا أمريكا»

ميسي
ميسي

تمكن منتخب باراجواي، من التقدم على نظيره الأرجنتيني، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما بالجولة الثانية، ضمن منافسات كوبا أمريكا 2019، التي تقام في البرازيل.

شهدت الـ 10 دقائق الأولى من الشوط، سيطرة من جانب منتخب الأرجنتين، بقايدة ليونيل ميسي، لكن دون أي تهديد على مرمى باراجواي.

الدقيقة 11، تعرض ديرليس جونزاليز، لاعب منتخب باراجواي، لإصابة على مستوى الرأس، بعد استطامه مع نيكولاس تاجليافيكو لاعب منتخب الأرجنتين.

الدقيقة 20، عاد منتخب باراجواي إلى اللقاء، وتخلى عن إنكماشه الدفاعي، وبدأ أن يجاري نظيره الأرجنتين، ولكن انحصر اللعب في وسط الملعب.

الدقيقة 27، كاد منتخب باراجواي، أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد هجمة مرتدة رائعة من الجانب الأيسر لمرمى الأرجنتين، حيث وصل اللاعب ديرليس جونزاليز أمام المرمى لكنه سددهات في يد الحارس.

الدقيقة 33، تلقى منتخب الأرجنتين، إلى ركلة حرة على مشارف منطقة جزاء باراجواي، سددها ليونيل ميسي بسهولة في يد الحارس.

الدقيقة 37، كشر منتخب باراجواي عن أنيابه، وسجل الهدف الأول في شباك الأرجنتين، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ريتشارد سانشيز.
الدقيقة 41، كاد منتخب باراجواي أن يضيف الهدف الثاني له عن طريق ديرليس جونزاليز، الذي مُررت له كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ووجه تسديدة قوية تصدى لها حارس الأرجنيتن ببراعة.

وقبل نهاية السوط بدقائق تلقى حارس منتخب الأرجنتين بطاقة صفراء، بعد دخوله بشكل متهور على ديرليس جونزاليز أفضل لاعب بمنتخب باراجواي واللقاء بشكل عام، بعد استلام الحارس للكرة بشكل خاطئ، وضغط الخصم عليه، وكاد أن يسجل الهدف الثاني لبلاده.خروج منتخب الأرجنتين، من الشوط الأول، متأخر بهدف نظيف، جعلت موقفه صعب جدًا بمجموعته، ولا بديل عن إدراك التعادل في الشوط الثاني وتحقيق الفوز.

ويأمل ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني، في تحقيق الفوز والقفز إلى المركز الثاني عن طريق الوصول إلى النقطة الرابعة، لتفادي تأزم موقفه قبل مباريات الجولة الثالثة.

ويتواجد منتخب الأرجنتين، ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات باراجواي وقطر وكولومبيا.

وكان المنتخب الأرجنتيني تلقى هزيمة مفاجئة أمام المنتخب الكولومبي في الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، فيما تعادل منتخب الباراجواي مع المنتخب القطري في الجولة ذاتها.

ترشيحاتنا