بث مباشر| الأرجنتين في مواجهة حاسمة أمام براجواي في كوبا أمريكا

الأرجنتين و براجواي
الأرجنتين و براجواي

يبحث المنتخب الأرجنتيني الذي يقوده أسطورة برشلونة والكرة العالمية ليونيل ميسي على الفوز الأول له في بطولة كوبا أمريكا على حساب نظيره منتخب باراجواي، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى ضد منتخب كولومبيا بثنائية نظيفة، وذلك من أجل الحفاظ على أماله في التأهل إلى مباريات ربع نهائي البطولة، حيث أي خسارة أخرى ستؤدي إلى خروج منتخب التانجو من المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

 

و ستقام مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية من مباريات كوبا أمريكا 2019،  ضد منتخب باراجواي، فجر يوم الخميس  في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب جوفيرنادور ماجاليس الذي يتواجد في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

 

أما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وباراجواي ستكون من خلال شاشة بي إن سبورتس، وقد أشارت القناة القطرية أن معلق مباراة الأرجنتين وباراجواي القادمة ، سوف يكون هو الكابتن عصام الشوالي على قناة ماكس max 3، وأيضا الكابتن المصري محمد الكواليني على قناة ماكس max 4 من أجل تغطية ومتابعة مباراة الأرجنتين القادمة في البطولة.

 

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب باراجواي في إطار مُنافسات بطولة كوبا أميركا ثورة كبيرة في تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني للتانجو كما وصفتها وسائل الإعلام الإسبانية.

 

 يأتي ذلك بعدما تلقى المنتخب الأرجنتيني الخسارة أمام منتخب كولومبيا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كوبا أميركا، لتفتح باب الجدل من جديد حول التشتت الذي تعيشه كتيبة المدرب ليونيل سكالوني منذ سنوات.

 

ونشر موقع "هوسكور" العالمى، التشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين ضد باراجواى، حيث من المتوقع أن يبدأ التانجو بتشكيل يضم كلا من:

 

أرماني فى حراسة المرمى، سارابيا، بيزيلا، أوتاميندي، تاليافيكو، لو سيلسو، جيدو رودريجيز، باريديس، رودريجو دي بول، ميسي، أجويرو.

 

وجاء تشكيل باراجواي المتوقع ضد الأرجنتين، كالتالى..

 

فرنانديز فى حراسة المرمى، فالديز، جوميز، ألونسو، أرزامينديا، سانشيز، روخاس، ألميرون، بيريز، كاردوزو، سيليسيو دومينجيز.

 

يذكر أن المنتخب الأرجنتينى خسر فى وجود نجمه ليونيل ميسي فى الجولة الأولى بكوبا أمريكا أمام كولومبيا، بهدفين دون مقابل، فيما تعادلت باراجواى مع قطر بهدفين لكل منهما.