المراغي الجبالي: تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 دلالة على أهمية مصر

ندوة سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر
ندوة سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر

نظمت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر برئاسة محمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام وأحمد الغنام عضو نقابة الإنتاج الحربي، ندوة رياضية برعاية النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد ومنتدى الصفوة.

 

وحضر الندوة، الكابتن محمد كمونه لاعب الزمالك السابق والسفير محمد عبد الغفّار والناقد الصحفي لطفي السقعان وتامر باجاتو لاعب النادي الأهلي السابق والدكتور محمود خليل والمعلق الرياضي كابتن كريم خالد كامل والدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة وعددكبير من القايادات العمالية.

 

وقال المراغي الجبالي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019، يعد دلالة قوية على أهمية مصر في القارة الإفريقية، كما أنها تعزز الثقة للدولة في إقامة أي بطولة أخرى، لافتًا إلى أن مصر هي وجهة القارة الإفريقية للعالم الخارجي، وهو أمر يستلزم وجوب تقدير الشعب المصري لمسئولية تنظيم هذه البطولة.

 

وقال يوسف الوردانى مساعد وزير الشباب والرياضة، إن أجهزة الدولة بالكامل تدعم بطولة كأس الأمم الأفريقية وأن الدولة استعدت لهذا الحدث وقامت بتوفير كل شىء من أجل إخراج هذة البطولة الافريقية بشكل رائع، وأضاف أن هناك استعداد كبير من قبل وزراة الشباب والرياضة والوعي الجماهيري عامل مهم للغاية في نجاح كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال كابتن تامر بجاتو لاعب النادي الأهلي السابق: "كلنا خلف منتخبنا والدورات الرياضية تدعم العلاقات بين الشعوب وبعضها على المستوى الثقافي والسياحي والعلاقات التجارية وغيرها"، مشيراً على أهمية هذا الحدث الذي يعد بنفس أهمية كاس العالم ولكن بشكل مصغر ولابد من استغلاله إعلاميا على مستوى العالم لأنه سوف يوضح للعالم أن مصر تعيش في أمن واستقرار.