تعرف على مواصفات وأسعار السيارة زوتي الـSUV الرياضية الجديدة

السيارة زوتي الـ SUV الرياضية الجديدة
السيارة زوتي الـ SUV الرياضية الجديدة

رصدت "بوابة أخبار اليوم" مواصفات وأسعار السيارة زوتي تروم SEEK 5 التي تنتمي إلى القطاع الفاخر في عائلة زوتي فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق المحلي.

 

وتتميز السيارة الصينية الجديدة أنه تتسع لسبعة ركاب وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 156 حصان وعزم أقصى 215 نيوتن متر و معزز بشاحن هواء تيربو ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

ويبلغ الطول الكلي لـSEEK 5 الجديدة 4771 مم و بينما يصل عرضها إلى 1859مم وترتفع عن الأرض 4771 مم وتقف السيارة المزودة بخاصية الدفع الأمامي على عجلات رياضية قياس 18 بوصة وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 1730 لتر بعد طي المقاعد.

 

وتتمتع السيارة بوسائد هوائية بالسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبيةو نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS خاصية التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ونظام التوازن الإلكتروني ESP كاميرا خلفية للمساعدة على الرجوع للخلف، نظام المساعدة في صعود المرتفعات HCA خاصية رصد النقاط العمياء كاميرا رؤية بزاوية 360 درجة نظام الثبات الإليكتروني.

 

وزودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات أبرزها، مكيف هواء إليكتروني بمنافذ لصف المقاعد الثاني، فتحة سقف بانوراميه، شاشة كبيرة تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة خاصية تسخين المقاعد الأمامية مخارج توصيل AUX-USB، خاصية توصيل الهواتف الذكية من خلال الاتصال اللاسلكي –بلوتوث وتقدم السيارة الجديدة بسعر رسمي 395.000 جنيه.