نشرة حوادث الظهيرة| أبرزها أب يقتل طفلته وبلاغ ضد الإرهابي معتز مطر

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز الحوادث التي شهدتها محافظات مصر على مدار الساعات الماضية اليوم الأربعاء 19 يونيو، والتي منها أب يقتل ابنته بسبب بكائها وبلاغ ضد الإرهابي معتز مطر.

أب يقتل ابنته الرضيعة
تجرد أب من مشاعر الإنسانية وانهال بالضرب على ابنته الرضيعة "عام وشهران" بسبب بكائها المستمر، مما أدى إلى إصابتها بكدمات ونزيف داخلي لتلقى مصرعها.

 
حريق هائل بجراج موتوسيكلات 
تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب في جراج موتوسيكلات خاص بطريق بلتان - طوخ بجوار مزلقان بلتان.

«طفل حمام سباحة السلام»
أمرت نيابة السلام، بإخلاء سبيل المتهمين في واقعة وفاة طفل في حمام سباحة بالسلام، بضمان محل إقامتهم، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل، لبيان أسباب الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

معتز مطر
تلقى المكتب الفني للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بلاغ جديد مقدم من طارق محمود  المحامي، ضد العميل الهارب معتز مطر، اتهمه فيه بالتحريض على نشر الفوضى والاضطرابات في البلاد ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية عن طريق استخدام القوة وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي للبلاد، وذلك مع اقتراب استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية.


أسئلة الثانوية العامة 
واصلت أجهزة الأمن جهودها لمواجهة ظاهرة تداول أسئلة وأجوبة إمتحانات الثانوية العامة عبر شبكة الإنترنت، وتمكنت من ضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات إمتحانات الثانوية العامة والترويج لبيع سماعات لتسهيل الغش. ‌

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط ثلاثة أشخاص مقيمين البلينا ودائرة قسم شرطة ثان سوهاج بمديرية أمن سوهاج، لقيامهم بإنشاء مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بتداول أسئلة وإجابات لامتحانات الثانوية العامة، بفحص هواتفهم المحمولة تبين وجود محادثات مع آخرين تتضمن صور خاصة بامتحانات الثانوية العامة، وطلبهم مبالغ مالية نظير إرسالها.

ابنة القرضاوي
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة برئاسة شعبان الشامي، تجديد حبس، 6 متهمين بتمويل الإرهاب، والانضمام لجماعة إرهابية 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك في القضية المتهم فيها علا القرضاوي وزوجها.


 

ترشيحاتنا