أخر الأخبار

Tazkarti تذكرتي: طرح تذاكر الأدوار من الـ16 حتى نهائي كأس الأمم الإفريقية الخميس المقبل 

شركة تذكرتي Tazkarti
شركة تذكرتي Tazkarti

أصدرت شركة  tazkarti تذكرتي" بياناً صحفياً تقدمت فيه بالشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التى أقبلت بأعداد كبيرة على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر، إيماناً منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدم فى البطولة المقامة على أرضه، ومساهمة فى إنجاح هذا العرس الرياضى الكبير.
وأعلنت الشركة أن الإقبال الكبير من الجماهير المصرية الوفية على حجز تذاكر المباريات أتى بنتائج فاقت جميع التوقعات، إذ نفدت بالفعل جميع التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة فى الدور التمهيدى للبطولة.

وتعلن شركة tazkarti "تذكرتي" عن طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من البطولة، وهى دور الـ16 ودور الثمانية ونصف النهائى والمباراة النهائية الخميس المقبل.
وتتعهد شركة tazkarti "تذكرتي" ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال موقعها الإلكترونى .
 كما تؤكد شركة tazkarti "تذكرتي"، أن نظام حجز التذاكر المعتمد  يراعى الشفافية وتكافؤ الفرص فى الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا وهي "أسبقية الحجز".