دبلوماسي ليبي: صنع الله ممثل الإخوان.. وثروة النفط الليبي تديرها الجماعة الإرهابية

دبلوماسي ليبي: صنع الله ممثل الإخوان.. وثروة النفط الليبي يديدها إرهابيي الإخوان
دبلوماسي ليبي: صنع الله ممثل الإخوان.. وثروة النفط الليبي يديدها إرهابيي الإخوان

قال الدكتور مصطفى الزائدي، نائب وزير الخارجية، إن ثروة النفط الليبية تديرها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية عبر ممثلها في مؤسسة النفط مصطفى صنع الله، مشيرا إلى أن أموال ومدخرات تلك الثروة تذهب للمليشيات ودعم الإرهاب.

وأضاف الزائدي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» على هامش لقاء القوى الوطنية الليبية بالقاهرة، أن مجلس الوفاق الوطني أفسد كل شي ء في ليبيا، والأزمات أصبحت واقعا في كل المحالات، اقتصاديا وأمنيا واجتماعيا، وأن الشعب الليبي أصبح مهمشا ومصالحه في أيدي عصابات ومليشيات وإرهاب.

ولفت إلى أن حكومة السراج أعلنت عن صرف ٢٧٠ مليار دولار خلال سنتين فقط، في الوقت الذي تعاني فيه ليبيا والشعب في كل شيء في الخدمات والسيولة المالية وتعطل كل المصالح.

 

وأوضح أن ليبيا لن تنتظر أي دعم من الغرب، و أن منظمة الأمم المتحدة لم تحل أي أزمة في أي دولة منذ تاريخها، وأن لا مناص لليبيين سوى دعم جيشه الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر. وانطلق لقاء القوى الوطنية الليبية الذي تستضيفه القاهرة اليوم الإثنين، وذلك بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات.

 

يأتي هذا اللقاء للتأكيد علي دور القوي الوطنية الليبية في الحفاظ علي مدنية الدولة وإنهاء سيطرة قوي التطرف والإرهاب علي طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ علي وحدتها وسيادتها.