خبيرة أبراج: 5 نصائح مع اكتمال قمر «الفراولة»

قمر الفراولة
قمر الفراولة

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد على أنه اكتمل "قمر الفراولة" اليوم الأثنين 17 يونيو عند درجة ٢٥ من برج القوس وهو القمر الذي يكتمل في شهر يونيو.

 

وأوضحت أنه من غير المتوقع أن يتلون القمر بلون الفراولة أو يأخذ شكل الفراولة لكن بعض القبائل بأمريكا أطلقوا عليه هذا الاسم لأنه يتزامن مع موعد حصاد الفراولة وفي أوروبا يطلق عليه أيضا قمر الورد أو قمر العسل. 

 

وأضافت أن هذا القمر من أهم الأقمار هذا العام لأنه آخر اكتمال في دورة الكسوف التي بدأت في ٥ يناير الماضي ويأتي هذا القمر ليكتب نهاية سعيدة للبعض باكتمال أحلامهم أو يضع نهاية للمتاعب والأوجاع أو يكتب النهاية لبعض أحلامنا خاصة أنه يأتي متزامنا مع المربع الفلكي بين المشتري ونبتون. 

 

وأشارت إلى أن اكتمال القمر يعني تنافر الشمس والقمر وينبئ ذلك بصراع بين القوى المختلفة أو تعارض بين الحياة المهنية والشخصية أو صراع بين الواقع والأحلام، وقد تدور صراعات نفسية بداخل كل منا في هذا الوقت نتيجة للضغوط الخارجية وقد يؤدي ذلك لاستنفاذ طاقة البعض أو تنشأ أزمات في العلاقات الشخصية. 

 

وأكدت على أنه أثناء اكتمال القمر تصبح العلاقات أكثر حدة في المنزل، في العائلة، في العلاقات الزوجية.. الخ. في هذه الفترة (من اليوم وحتى الأربعاء القادم) يجب أن نجتهد لنتغلب على التحديات والطاقة السلبية والشعور بعدم الانسجام، كما أن تنافر عطارد والمريخ مع زحل ينشر طاقة غضب وحسد وغيرة ورفض وأحيانا تحرش وفي أفضل الحالات ميل للانعزال والانفصال أو حزن وجلد للذات نتيجة إحباط أو ووقوع في أخطاء أو تأجيل أمور.

 

وقدمت نصائح فلكية للجميع وهى:
- تجنبوا الطاقة السلبية بالعمل بجدية على تحقيق الأحلام
- حافظوا على ثبات طاقتكم بعدم المبالغة في الانفعال.
- الصبر والمثابرة يؤديان لنتائج مُرضية
- الوقت مناسب لعمل دايت والاستعداد لفقدان الوزن اليوم كبير
- اليوم مناسب لطلب قرض

ترشيحاتنا