صور| مطار القاهرة الدولي يتزين لاستقبال وفود كأس الأمم الإفريقية

مطار القاهرة الدولي يتزين لإستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية
مطار القاهرة الدولي يتزين لإستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية

انتهت وزارة الطيران المدني من تزين مطار القاهرة الدولي لاستقبال وفود والبعثات الرياضية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي ستقام خلال شهر يونيو الحالي.

حيث تم عقد عدة اجتماعات تنسيقية بين الجهات المعنية من وزارة الطيران المدني ووزارة الشباب والرياضة والخارجية والداخلية والصحة و السياحة وغيرها للإعداد والتنسيق الجيد لاستقبال الوفود والبعثات والفرق الرياضية المشاركة في الحدث من أجل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر علي المستويين الإقليمي والدولي.

هذا وقد تم تزيين صالة(4) بمطار القاهرة و المخصصة للبطولة بالمواد الدعائية و اللافتات التي تحمل تصميمات البطولة، فضلا عن اللوحات الإرشادية لتقديم التسهيلات للوفود المشاركة في البطولة.

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة و قامت الشركة بتبنى حملة دعائية ترويجية للحدث حيث وضعت شعار البطولة على أسطول الشركة وكذا زي العاملين بمصر للطيران وعلى مقاعد الطائرات وأتوبيسات الخدمات الأرضية و تم تخصيص عدد مجلة حورس علي الطائرات هذا الشهر للإعلان عن استعدادات البطولة وتوزيع هدايا تذكارية وشيكولاته على الجماهير القادمة لمؤازرة منتخباتهم فضلا عن تخصيص كاونترات ولافتات دعائية بمطار القاهرة للمشاركين في البطولة الأفريقية.