تجهيز 300 ساحة ومركز شباب في الغربية لبث مباريات أمم إفريقيا 2019

مركز شباب في الغربية
مركز شباب في الغربية

انتهت محافظة الغربية من وضع اللمسات النهائية علي الاستعدادات لبث مباريات كاس الأمم الإفريقية حيث تم تجهيز  أكثر من 50 مكان من ساحات الميادين وبعض الأماكن العامة لاستقبال  التجمعات الشبابية ؛لمتابعة وتشجيع المنتخب في البطولة وذلك من خلال وضع الشاشات ومكبرات الصوت والمقاعد الخاصة بالمشجعين.

وقال اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، إن المحافظة ستوفر كل وسائل الراحة والأمان لتلك التجمعات التي حيث سيكون تتامين تلك التجمعات علي اعلي مستوي من جانب مديرية امن الغربية كما سيكون هناك مسئولين دائمين من المحافظة متواجدين في أماكن تلك التجمعات في أوقات المباريات من اجل تذليل أي عقبات وحل أي مشاكل قد تطرأ أثناء تشجيع الجماهير لمنتخب مصر.

وقال انه سيتم بث كل مباريات البطولة في تلك الميادين وعدم الاكتفاء بمباريات المنتخب المصري فقط.
من ناحية أخرى أعلن احمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، أن المديرية انتهت من تجهيز 250 مركز شباب على مستوي المحافظة لاستقبال الجماهير لمشاهدة مباريات كاس الأمم الإفريقية، مضيفا أنه لأول مرة تم تقسيم أماكن المشاهدة في مراكز الشباب إلى عدة أقسام حيث سيكون هناك جزء خاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وجزء خاص بالشباب وجزء آخر خاص بالسيدات والفتيات.

وقال إن هناك عدد كبير من الملاعب المنجلة الخاصة تبرعت بالشاشات وبعض التجهيزات لمراكز الشباب الموجودة في قراها أو مدنها مما ساهم في تجهيز هذا العدد الكبير من مراكز الشباب داخل محافظة الغربية.

وقال إننا جميعا نتمنى للمنتخب المصري أن يوفقه في مبارياته وأن يحصد البطولة، موضحا أنه بالنسبة لمركز شباب محمد صلاح فحتى الآن لن يتم إذاعة المباريات فيه أو تجهيز أماكن به لأنه يتم تطويره الآن حسب تعليمات الوزارة وغير مجهز لاستقبال الجماهير في قريته مسقط رأس اللاعب من اجل متابعة المباريات وقال انه يتم التواصل مع إدارة مركز الشباب لمحاولة تجهيز أي مكان لاستقبال الجماهير .