بانخفاض 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار «أوبل انسجنيا» الجديدة

أوبل انسجنيا
أوبل انسجنيا

أعلن وكيل سيارات أوبل في مصر، عن تخفيض أسعار السيارة أوبل انسجنيا جراند سبورت بفئاتها الثلاث بقيمة 30 ألف جنيه، وبهذا أصبحت الأسعار الجديدة للفئة الأولى  480 ألف جنيه بدلاً من 510 ألف جنيه، والفئة الثانية  520ألف جنيه بدلاً من 550 ألف جنيه، وأخيراً الفئة الثالثة بسعر 600 ألف جنيه بدلاً من 630 ألف جنيه.

ونستعرض فيما يلي مواصفات السيارة تفصيلاً:


تأتي اوبل انسجنيا جراند سبورت بمحرك من أربع سيليندارات بشاحن توربيني بسعة 1500 سي سي و بقوة 165 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر, يدفع السيارة من السكون لسرعة 100 كم/س في 9.4 ثانية. تبلغ  سرعتها القصوى 218 كم/س، وتأتي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات.

الفئة الأولى: 

 تأتي هذه الفئة بـ6 وسائد هوائية وفرامل مانعة للانغلاق مع توزيع الكتروني للفرامل حسب الوزن, ونظام الاتزان الالكتروني ونظام مساعدة على الطرق الصاعدة بالإضافة إلي حماية لغطاء المحرك، عجلة مكسوة بالجلد قيادة قابلة للضبط والإمالة ومسند يد أمامي وخلفي وتوجيه كهربائي وإدارة المحرك بدون مفتاح. بالإضافة إلى نظام سنترلوك وريموت كنترول وفرامل يد تعمل بالكهرباء،حساسات للضوء ومثبت سرعة ومانع لزيادة السرعة مع تحكم بالوسائط من عجلة القيادة وشاشة معلوماتية تعمل باللمس مقاس 7 بوصة تدعم تطبيقات أبل كار بلاي و أندرويد أوتو ونظام صوتي من 7 سماعات، شاشة بيانات للسائق بلوحة العدادات مقاس 3.5 بوصة ومصابيح LED أمامية وخلفية وعجلات معدنية رياضية مقاس 18 بوصة،  ضبط يدوي لمقعد السائق في 6 اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات مع قابلية طي الكنبة الخلفية ونظام قراءة لضغط الإطارات.

الفئة الثانية :


تزيد هذه الفئة في تجهيزاتها عن الفئة الأولى في وجود مقابض خارجية بالكروم ومقاعد كاملة من الجلد ووسادة تمديد بمقعد السائق والراكب الأمامي بالإضافة إلي مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج مع فتحات تهوية خلفية، تحكم كهربائي في المقاعد الأمامية وذاكرة لحفظ الإعدادات ووجود نظام تدفئة وتبريد بالمقاعد الأمامية بالإضافة إلي خاصة التدليك بكرسي السائق، تعتيم للزجاج الجانبي والخلفي ومرايا داخلية حساسة للضوء وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية وإضاءة داخلة محيطة بالمقصورة وعجلة قيادة مزودة بخاصة التدفئة.
الفئة الثالثة : 


تزيد هذه الفئة عن الفئة الثانية في وجود إنذار ضد السرقة وفتحة سقف كهربائية ومكيف هواء خلفي منفصل ونظام Opel Eye، مصابيح أمامية زينون وحساسات لضبط الإضاءة الأمامية ومكيف خلفي منفصل وتحكم كهربائي بكرسي السائق في منطقة القطنية، نظام Opel Eye لمراقبة الطريق امام السيارة بأستخدام كاميرا امامية وأنظمة الرادار.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا