ترامب يبدي رأيه بشأن وجود أطباق طائرة

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تم إبلاغه بشأن رؤية طيارين تابعين لسلاح البحرية لأجسام مجهولة يعتقد أنها أطباق طائرة.

وأثار مراسل صحفي في شبكة "إيه بي سي نيوز" مسألة مشاهدة ما يوصف بأنها "ظواهر جوية غير قابلة للتفسير" مع دونالد ترامب خلال مقابلة نشرت الأحد 16 يونيو على موقع "فوكس نيوز" الإخباري.

ورد الرئيس الأمريكي على سؤال بشأن تزايد التقارير بشأن رؤية ما يعتقد أنها أطباق طائرة بالقول إنه يشك بوجودها.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تم إبلاغه بشأن رؤية طيارين تابعين لسلاح البحرية لأجسام مجهولة يعتقد أنها أطباق طائرة.

وأثار مراسل صحفي في شبكة "إيه بي سي نيوز" مسألة مشاهدة ما يوصف بأنها "ظواهر جوية غير قابلة للتفسير" مع دونالد ترامب خلال المقابلة.

ورد الرئيس الأميركي على سؤال بشأن تزايد التقارير بشأن رؤية ما يعتقد أنها أطباق طائرة بالقول إنه يشك بوجودها.

وأوضح ترامب "ليعتقدوا (الطيارون) ما يشاءون.. لقد تم إبلاغي بشأنها.. وبشأن رؤية الناس للأطباق الطائرة.. فهل أصدق ذلك؟ ليس على وجه التحديد".

وكان سلاح البحرية الأمريكي أعلن مؤخرا أنه سيعمل على تحديث الخطوط العريضة بشأن تقارير حول رؤية "أجسام طائرة مجهولة" وذلك ردا على التقارير المتزايدة بشأن "الأشياء الغريبة".

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فقد أفاد طيارون تابعون للقوة الضاربة في سلاح البحرية بأنهم شاهدوا أجسام طائرة مجهولة تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم وبسرعة تفوق سرعة الصوت، ولم تكن هذه الأجسام الطائرة مزودة بمحركات ظاهرة عليها أو تنبعث منها انبعاثات حرارية.
 

ترشيحاتنا