رئيس جهاز الشروق يلتقي حاجزي مشروع دار مصر لحل شكاواهم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، اجتماعا مع حاجزي وحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، واستمع إلى شكواهم من عدم اكتمال المرافق والخدمات بالمشروع. 

وقال المهندس عبدالرءوف الغيطى، إن جميع المرافق، مياه وصرف صحي  وكهرباء واسفلت وغازمتوافرة بالمشروع، ولا صحة لما يقال خلاف ذلك.  

وبشأن شكواهم من اختلاف بنود تنسيق الموقع بالمرحلة الأولى عن الثانية فقد تم إخطارهم بأنه جار اتخاذ إجراءات سحب الأعمال من الشركة المنفذة للموقع العام بالمرحلة الأولى والتي نتج عنها قيام الشركة المنفذة للأعمال بالبدء بتكثيف الأعمال والبدء بالبرجولات، وجار حاليا تكليف الشركة المنفذة لتنسيق الموقع  للمرحلة الثانية بتنفيذ أعمال الموقع العام للأجزاء التي لم تبدأ بها الشركة الأولى، وذلك بعد موافقة السلطة المختصة، كما تم التأكيد على انتهاء أعمال تنفيذ العمارات قبل 30/7 القادم، وستتولى إحدى الشركات أعمال الصيانة والنظافة والأمن للكمبوند كاملا.  

من ناحية أخرى أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، إخلاء جميع الوحدات السكنية التى توجد في العمارات التي أنشأها جهاز المدينة للسكن الأسرى فقط،  وتم تأجيرها لعمالة مؤقتة وذلك طبقاً لمحضر تخصيص تلك الوحدات للملاك.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه أعطى تكليفات لإدارتي "الأحياء والأمن" بجهاز المدينة بالمرور على كافة الوحدات المؤجرة للعمالة غير المنتظمة و إعداد حصر كامل وتسليمه للجهات الأمنية المعنية للاستعلام مثل شرطة " التعمير، الأمن العام، قطاع الأمن الوطني، المباحث الجنائية".. ولاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

وأشار الغيطي، إلى أنه تم بالفعل البدء  بالمرور  والتحري والكشف أمنياً على العمالة المقيمة بالوحدات السكنية للعمارات التي تتبع لجهاز المدينة.. واتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الجهات الأمنية لإقامتهم قبل الرجوع لقسم الشرطة فى المدينة.. وجارى استكمال الحملات على كافة أنحاء أحياء المدينة بالكامل.

ترشيحاتنا