رقم سلبي جديد لمنتخب الأرجنتين في بداية مشواره بكوبا أمريكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حقق المنتخب الأرجنتيي رقما سلبيًا جديدا، في مستهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2019، المقامة في البرازيل، بعد الخسارة أمام كولومبيا بثنائية نظيفة.
وخسر المنتخب الأرجنتيني المباراة الافتتاحية في البطولة لأول مرة منذ عام 1979، بعد هزيمتها أمام بوليفيا تفوز على الأرجنتين 2/1.

واستطاع منتخب كولومبيا شل حركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني وغيابه التام عن المباراة، وسيطرة أصحاب القمصان الصفراء تحت قيادة المدرب المحنك كارلوس كيروش.

حقق منتخب كولومبيا فوزًا غاليا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في أولى مواجهتهما في كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل، على ملعب أرينا فونتي نوفا.

واستطاع منتخب كولومبيا، تحقيق الفوز على راقصي التانجو، لأول منذ 17 عامًا، حيث كان آخر فوز حقق منتخب كولومبيا 2007.

وافتتح روجير مارتينيز، لاعب منتخب كولومبيا، أهداف مباراة بلاده أمام منتخب الأرجنتين، في أولى مبارياتهما في كوبا أمريكا 2019، المقامة في البرازيل.

وجاء الهدف في الدقيقة 71، بعد سيطرة ميدانية لمنتخب كولومبيا، وغياب تام لميسي ورفاقه.

ضرب منتخب كولومبيا نظيره الأرجنتيني بالهدف الثاني عن طريق البديل  دوفان زاباتا، في الدقيقة 86 من عمر المباراة المقامة بينهما في إطار منافاسات كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.


وجاء التشكيل المُعلن كالآتي: فرانكو أرماني ورينزو سارابيا ونيكولاس أوتاميندي وخيرمان بيثييا ونيكولاس تاليافيكو وجيوفاني لو سيلسو وجيدو رودريجيز ولياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وأجويرو.

وجاء تشكيل كولومبيا كالتالي:

حراسة المرمى : اوسبينا. خط الدفاع : ارياس - ياري مينا - سانشيز - ويليام تيسو. خط الوسط : خوان جيليرمو - باريوس - كاردونا - خاميس رودريجيز. خط الهجوم : مايورال - فالكاو.

ترشيحاتنا