«العربي»: الغرف التجارية هى خط الدفاع الأول عن ٤.٥ مليون تاجر وصانع

المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية
المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية

أكد المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة القاهرة الحالي والمرشح لرئستها في الدورة الجديدة، أن رؤساء الغرف التجارية في كافة محافظات مصر بذلوا جهدا كبيرا في حل معظم مشاكل التجار بالمحافظات، مشيرا إلى أنه يوجد بعض المشاكل تحتاج وقتا أطول وسوف نعمل على حلها الفترة المقبلة.

وأضاف العربي، فى تصريحات صحفية على هامش تواجده اليوم السبت في انتخابات غرفة القاهرة بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدنية نصر، أننا لن ندخر جهدا في حل مشاكل التجار والعمل على راحتهم فى شتى المجالات المختلفة، موضحا أن الغرف التجارية هى الممثل القانوني لكافة التجار والصناع ومقدمي الخدمات في مصر البالغ عددهم ما يقرب من ٤.٥ مليون تجار وصانع ومؤدي خدمة فى كافة ربوع مصر.

وأوضح العربي، أن التجار في ربوع مصر مسئولون عن أكثر من ٨٠% من الناتج المحلي، ويعمل معهم أكثر من 75% من العمال في ربوع مصر.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إلى أن الغرف التجارية في كافة المحافظات تشهد إقبالا كبيرا بشكل غير مسبوق من قبل التجار في ربوع الوطن لاختيار من يمثلهم ويعمل على حل مشاكلهم، منوها إلى أن البرامج التي يتبناها المرشحين هي المحفز الأساسي لاختيار كل منهم.

ترشيحاتنا