في الحلقة الـ39.. 

القبض على أبطال «شقة فيصل».. وحذف الجملة المسيئة لـ«ذوي الاحتياجات الخاصة»

مسلسل "شقة فيصل"
مسلسل "شقة فيصل"


مازال مسلسل "شقة فيصل" يواصل عرض حلقاته، على الرغم من انتهاء موسم دراما رمضان الذي كان يعرض فيه، وذلك لأن عدد حلقات المسلسل تتخطى الـ30 حلقة.

يشهد مسلسل "شقة فيصل" تفاعل كبير من الجمهور مع أحداثه، خاصة الحلقة الـ39، التي تضمنت الكثير من الأحداث المثيرة، منها القبض على "زغلالة" أحمد فتحي زوج "شربات" نسرين أمين، بعد أن تم ضبط مخدرات في غرفته.

كما شهدت الحلقة الـ39 من المسلسل، براءة "ميزو" كريم محمود عبد العزيز، وتم القبض على الراقصة "سهر" بتهمة تعدد الأزواج.

وفي سياق آخر، كاد أن يتسبب المسلسل في أزمة خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بسبب جملة قالها أحد الممثلين في إحدى حلقاته، تسئ إليهم، ولكن بادر مؤلف العمل محمد صلاح العزب بتوضيح الأمر وتقديم اعتذار، وتعهد بحذف الجملة المسيئة من أي إعادة للمسلسل فيما بعد".

 كتب محمد صلاح العزب عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" قائلا: "اعتذار واجب: ورد بالحلقة ٢١ في مسلسل شقة فيصل على لسان أحد الأبطال عبارة؛ فُهم منها إنها ضد أطفال التوحد، ويجب التوضيح أن العبارة غير مكتوبة في السيناريو، وأنها وردت بشكل عفوي على لسان الممثل، وهذا خطأ جسيم لا ينفيه ولا يقلل منه كونه غير مقصود".

واستكمل: "لهذا يجب الاعتذار التام لكل أطفالنا وتاج رؤوسنا أطفال التوحد وأهاليهم.. تعهد واضح بحذف الجملة من المشهد في أي إعادة للمسلسل".

يذكر أن، مسلسل "شقة فيصل" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، وائل نور، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، مي القاضي، ومصطفى أبوسريع، وأحمد حلاوة.