حملات نظافة وإزالات موسعة في مدينة السادات بالمنوفية

حملات نظافة وازالات  بمدينة السادات
حملات نظافة وازالات بمدينة السادات

شهدت شوارع مدينة السادات، حملات نظافة وإزالة موسعة، حيث وجه المهندس أمين حسن غنيم رئيس جهاز مدينة السادات بضرورة رفع كفاءة النظافة وإزالة ورفع كافة المخلفات الموجودة بشارع ابوبكر الصديق وقص النجيلة وتهذيب الأسوار الشجرية وإزالة التعديات من الباعة المفترشين الأرصفة.

كما أصدر تكليف لإدارة التنمية، ومديرى الأحياء بسرعة إزالة الجراجات الموصلة بالأرصفة والمسطحات الخضراء، المُنفذة بواسطة الأهالى لركن سياراتهم، بما يضر بالمسطحات الخضراء ويتسبب فى تلف الأرصفة والبردورات.

وأمر غنيم بإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمدينة، وخاصة المعلقة على أعمدة الكهرباء وقامت الحملة بإزالة الأحواش المُخالفة دون تصالح، والخاصة بالوحدات السكنية بالدور الأرضي بالمنطقة السكنية الأولى (الجزء الاقتصادى)، والتى قام أصحابها بتعليتها وتسقيفها وضمها للوحدة دون تصالح.

وتواصل الشركة المسند لها عملية رفع كفاءة طريق أبوبكر الصديق أعمالها في استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق في ضوء تكليف رئيس الجهاز للشركة، بسرعة إنجاز الأعمال للاستفادة من المحور المروري، إضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في أعمال الرصف والذي من المتوقع استكمالها بداية من الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التوسعة ونقل كافة المرافق المتعارضة مع تلك التوسعات من شبكات مياه وصرف وكابلات الكهرباء والتليفونات.

ترشيحاتنا