محافظ السويس يُوَجِّه باستكمال أعمال التطوير استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

محافظ السويس عبد المجيد صقر
محافظ السويس عبد المجيد صقر

وجّه محافظ السويس عبد المجيد صقر بضرورة استكمال أعمال التطوير والتجميل والنظافة بالمحافظة، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الاثنين 10 يونيو مع رؤساء شركات البترول والهيئات والمصالح والقيادات التنفيذية والجهات المعنية وممثلي الشعبة الهندسية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والشركات المنفذة لأعمال الرصف والتطوير، للوقوف على استعدادات المحافظة لاستقبال البطولة القارية، ومتابعة جاهزية الملاعب والقرى السياحية والفنادق لاستقبال الفرق والوفود المرافقة، والتأكيد على ظهور السويس بالشكل اللائق والمشرف الذي يعكس تاريخ وعراقة المدينة الباسلة.

وأعطى محافظ السويس تعليمات لمدير المرور بتنظيم حركة مرور سيارات النقل الثقيل، إلى جانب تحديد خطوط سير بعيدة عن خط سير المنتخبات المشاركة في البطولة وأماكن إقامتها وإعادة الانضباط للشارع، مشددا في الوقت ذاته على منع وجود الباعة الجائلين ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون.

وكلَّف المحافظ مدير مرفق الإسعاف لتوفير سيارات إسعاف بملاعب التدريب للمنتخبات الأربعة (تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا) وأماكن الإقامة والاستاد الرياضي، وتجهيز فرق للطوارئ للتعامل مع الحالات الطارئة.

من جانبه، أكد مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور محمد يوسف أنه تم وقف جميع الإجازات للعاملين بالمنشآت الصحية، مع مراعاة الوجود الدائم للأطباء والفرق الطبية المتخصصة، بجانب تجهيز مستشفى التأمين ومستشفى السويس العام لاستقبال المرضى وإصابات الملاعب، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع المستشفيات الخاصة لاستقبال أية حالات من اللاعبين أو الجماهير.

ترشيحاتنا