مستشار الرئيس للمشروعات القومية يتفقد استاد السويس

المهندس شريف اسماعيل يتفقد المقصورة الرئيسية باستاد السويس الرياضي
المهندس شريف اسماعيل يتفقد المقصورة الرئيسية باستاد السويس الرياضي


تفقد المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، استاد السويس الرياضي للوقوف على الاستعدادات الأخيرة لاستقبال المجموعة الخامسة ببطولة كاس الامم الافريقية والتي تستضيفها مصر. نهاية يونيو الجاري.
 


وتابع المهندس شريف إسماعيل يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال التطوير والتوسعات التي أجريت في المركز الإعلامي وقاعة كبار الزوار وغرفة اللاعبين، وغرف تبديل الملابس والحكام، كما تفقد مدرجات المقصورة الرئيسية والدرجة الاولى واللتان اجرت الشركة توسعات فيهما لاستيعاب عدد أكبر من المشجعين، بجانب أرضية الملعب التي جرى تجديدها بالكامل.



وطالب المهندس "اسماعيل" من الشركة المكلفة بتطوير الاستاد، انهاء الاعمال المتبقية خارج المبني الرئيس، على أن يكون جاهزا يوم الخميس المقبل، لإجراء مباراة تجريبية عليه قبل البطولة. 
 

ووجه مستشار الرئيس للمشروعات، الكابتن محمد فاضل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالتنسيق مع محافظ الإقليم، لمتابعة اللمسات النهائية لإستاد السويس خلال الأيام المقبلة.

 

ومن جانبه كلف اللواء عبد المجيد صقر، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام بالتنسيق مع الجنة المنظمة للبطولة ومديرية الشباب الرياضية وحي السويس، للانتهاء من اعمال الترميم والتجميل التي يجرى تنفيذها بمحيط استاد السويس الرياضي.

 

ترشيحاتنا