صور| الجيزة تزيل مخالفات وتعديات «عش البلبل» بالصحراوي

الجيزة تزيل مخالفات وتعديات قرية ومسرح عش البلبل بالصحراوي
الجيزة تزيل مخالفات وتعديات قرية ومسرح عش البلبل بالصحراوي

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تفقد حاله النظافة وإزالة الإشغالات بعدد من القطاعات بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام تقديم الخدمات للمواطنين دون تقصير.

 

«راشد» أكد أن المحافظة أزالت من خلال حي الهرم وشرطة المرافق تعديات ومخالفات قرية ومسرح عش البلبل بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، مشيرًا إلى أنه تم إزالة الأسوار والغرف وكل المخالفات التابعة للقرية والمسرح، مشددًا علي تطبيق القانون بحزم علي اي مخالف دون تفرقه ومهما بلغ حجم المخالفة.

 

وأكد «راشد» أن الأعمال جاءت استمرارا للمجهودات التي بذلتها المحافظة لإزالة المباني المخالفة والمتعدية علي الأراضي أملاك الدولة، وتأكيدًا علي استمرار عمل فرق المرافق والإشغالات والإزالات خلال فترة عيد الفطر المبارك.

 

وشدد محافظ الجيزة علي انتظام العمل بالأحياء والمراكز والمدن خلال فترة عيد الفطر المبارك دون أي إخلال، لافتًا إلى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة لم تتلقي حتي الآن أي مشكلات أو معوقات.

 

وذكر المحافظ أن الجميع علي أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع اي معوقات قد تطرأ.

 

وفي إطار متابعه منظومة النظافة، وجه المحافظ حي الهرم وهيئة النظافة برفع كافة مخلفات بشارع عمرو بن العاص وتمهيد الطريق ورفع كفاءة النظافة به مع المرور الدوري للتأكد من عدم وجود مخلفات وقمامة به مجددًا.

 

ومن جانبه، أكد العميد إيهاب مكاوي، رئيس حي الهرم، أن لجنة الإزالات بالحي قامت بإزالة كافة مخالفات مسرح منوعات عش البلبل، حيث تم الدفع بـ 5 معدات وفرق الإشغالات لسرعة الإنتهاء من أعمال الإزالة وذلك بالتنسيق مع المنطقة الصناعية والاستثمارية وشرطة المرافق.

 

وأكد علي الانتهاء من رفع المخلفات بشارع عمرو بن العاص علي الفور تنفيذًا لتوجيهات المحافظ .

​​​​​​