نجوم الأهلي ينعون شهداء الوطن في حادث العريش الإرهابي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نعى عدد من نجوم النادي الأهلي الحاليين والسابقين وأعضاء مجلس الإدارة، شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، بهجوم عدد من العناصر الإرهابية على أحد الأكمنة الأمنية شمال غرب مدينة العريش بشمال سيناء.

وكتب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رحم الله شهداء الوطن في كمين العريش.. تضحيات وبطولات رجال الجيش لا تنته.. رجالاً يدفعون حياتهم لتحيا مصر آمنة مستقرة، ستظل مصر باقية مادام رجال الجيش والشرطة المُخلصين يتمنون الشهادة فداء للوطن".

 


وكتب إسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي السابق والمذيع الحالي بقناة النادي إسلام الشاطر: "لا إله إلا الله.. البقاء والدوام لله في شهداء كمين العريش.. وحسبي الله ونعم الوكيل في من قتلهم في صباح أول يوم العيد.. وتعازينا لأهل وأسر الشهداء وللشعب المصري كله".

 


وكتب نجم النادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة: "أصوات تعلوا بتكبيرات العيد وأصوات أخرى تعلوا بنطق الشهادة للقاء ربهم، رحم الله شهداء الوطن في كمين العريش وخالص التعازي للشعب المصري".

 


وكتب وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق والمحلل الحالي: "سلاماً على من حاربوا الليل وفِي الصباح بالأكفان قد عادوا، اللهم ارحم شهداء كمين الغدر في سيناء وصبر أهاليهم، عيدكم في الجنة إن شاء الله يا أبطال".

 


وكتب سيد معوض ظهير الأهلي السابق: "رحمة الله على شهداءنا في العريش اللهم صبر أهلهم واربط على قلوبهم  وانتقم  يا رب من أي حد يريد شر بمصر وأهلها".

 


وكتب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي الحالي: "رحم الله شهداء حادث العريش".

 


فيما كتب محمد هاني: "البقاء لله في شهداء حادث الكمين في سيناء".

 

 

وكتب شريف إكرامي: "رحم الله الأبطال شهداء حادث العريش اليوم، عيدكم في الجنة بإذن الله".

 


وكتب عمرو جمال: "رحم الله شهداء كمين العريش وألهم أهلهم الصبر والسلوان عيدهم في الجنة إن شاء الله".