محافظ البحيرة يستقبل وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس للتهنئة بعيد الفطر

محافظ البحيرة يستقبل وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس للتهنئة بعيد الفطر
محافظ البحيرة يستقبل وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس للتهنئة بعيد الفطر

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على أن تبادل التهاني في كافة الأعياد والمناسبات هي عادات متأصلة بين فئات الشعب المصري منذ فجر التاريخ لتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة التي تجمع بين نسيج المجتمع المصري.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وذلك لتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس على مساندتهم  للمحافظ ووقوفهم بجانبه ومشاطرتهم المسئولية معه في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسى، مشيراً إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين في محافظة البحيرة ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة فى جميع الأعياد والمناسبات بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي برئاسة اللواء هشام آمنة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية.

كما أستقبل المحافظ جموع المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بينهم النائبة الدكتورة أمل زكريا والنائبة سناء برغش والنائب محمود شعلان والنائب محمد الدامي ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة وقدم آمنة التهنئة لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حضر اللقاء المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام وأعضاء الوفد الكنسي الذي ضم  القمص بولس نعمة الله والقمص ثاوفيلس نسيم والقس تادروس السكندري والنائب رضا نصيف والدكتور بشارة عبد الملك والدكتور يسرى نصيف والدكتور أنور يسري.