فيديو وصور| محافظ البحيرة يؤدي صلاة العيد بالإستاد الرياضي

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أدى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة صلاة عيد الفطر المبارك بساحة الإستاد الرياضي بمدينة دمنهور، وسط الآلاف من أبناء مدينة دمنهور والقرى المجاورة.

ورفق المحافظ في صلاة العيد كل من اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء علاء تاج الدين مدير الأمن الوطنى ود. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وم. عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام وم. حازم الأشمونى السكرتير المساعد  والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ وأعضاء مجلس النواب. 

 وتناولت خطبة العيد لفضيلة الدكتور د. محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف فضل الثواب الكبير الذي أعده الله عز وجل للصائمين ليتوج كل صائم عمله وقيامه وصيامه فى رمضان بالفرحة بالعيد، مؤكدا على أن الأعياد فرصة للتسامح والعفو وصلة الأرحام والبر والإحسان إلى الفقراء والمساكين، مشيراً إلى أهمية صلة الأرحام وإدخال الفرحة والسرور على الجميع وخاصة الفقراء والمحتاجين.

وقدم المحافظ التهنئة للمصلين بحلول عيد الفطر المبارك معرباً عن سعادته لمشاركتهم فرحة العيد ووجوده وسط هذا العدد الهائل من المصلين من أبنائه بنطاق المحافظة. 

وعقب انتهاء صلاة العيد توجه اللواء هشام آمنة لمكتبه بديوان عام المحافظة لإستقبال المهنئين بالعيد من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية.