صور| 22 ألف جنيه إسترليني.. تكلفة إقامة الليلة الواحدة لأسرة ترامب بلندن

أسرة ترامب
أسرة ترامب

تستقبل العاصمة البريطانية لندن، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، في زيارة يرافقه خلالها أسرته المكونة من زوجته ميلانيا وأبناءه الأربعة دونالد جونيور وإيفانكا وتيفاني وإريك.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فمن المتوقع أن يحل ترامب وزوجته ضيوفا بمقر إقامة السفير الأمريكي في وينفيلد هاوس بلندن، بينما سيلجأ أبناءه إلى الإقامة بفندق كورينثيا بوستمنستر أحد أفخم فنادق العاصمة البريطانية ذات الخمس نجوم والذي يفضله المشاهير والقلة من نخبة المجتمع.

وكما أشارت الصحيفة، فإن ليلة الإقامة في أجنحة الفندق تصل إلى 22 ألف جنيه إسترليني، وهو ما وجده ترامب المعروف بحبه للديكور الفخم والبهرجة، مكانا مناسبا لإقامة أبناءه، حيث قام بحجز طابقا كاملا لهم.

يملك هذا الفندق امتياز لمحلات هارودز، وهو متعدد الأقسام وبه منتجعًا صحيًا ضخمًا موزعا على أربعة طوابق، وقد قامت قناة  BBCفي العام الماضي بتصوير فيلم وثائقي مؤلف من جزئين عنه.

وعن الأجنحة المحجوزة من قبل ترامب، فهي تضم أربع غرف نوم وغرفة طعام تتسع لعشرة أشخاص، وبار كامل الحجم مجهز بالشمبانيا وحمام مزود بأرضيات من الرخام والعقيق.

كما يتواجد مصعد داخلي خاص، وفي حالة رغبة النزلاء الهامين من النزول من أجنحتهم، فسيكونون قادرين على الاستفادة القصوى من وسائل الراحة الفخمة للفندق، من حمام سباحة داخلي، فضلاً عن سبا فخم ومركز صحي واختيار مدرب خاص.

كما يوفر الفندق إحدى الخدمات التي يتم تقديمها داخل المركز الصحي باسم "the lag reviver"، وهو علاج بقيمة 220 جنيهًا إسترلينيًا (280 دولارًا أمريكيًا) يتضمن تدليك فروة الرأس وتقشير الجسم، يهدف تنشيط المسافر المتعب، إضافة إلى مطعم وبار للكحوليات يحتوي على أغلى زجاجات الخمر في العالم.