خاص| مجدي طلبة يحذر: محمد صلاح يحتاج لراحة سلبية

محمد صلاح ومجدي طلبة
محمد صلاح ومجدي طلبة

وجه مجدي طلبة، نجم مصر وباوك اليوناني والأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، التهنئة لمحمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا.

وقال مجدي طلبة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن محمد صلاح أصبح الآن أول لاعب مصري يتوج بالبطولة الأوروبية الأكبر في كرة القدم للأندية، وتخطى مرحلة كبيرة فارقة في مسيرته.

وأضاف نجم مصر وباوك اليوناني السابق: "محمد صلاح يجب أن يحصل على راحة سلبية بعيدًا عن كرة القدم، يجلس في منزله مع أسرته ويبتعد عن قراءة أي أخبار أو أي شيء متعلق بكرة القدم بعد هذا الموسم الطويل الشاق في ظل منافسة ليفربول على الدوري الإنجليزي وخسارته بفارق نقطة في المباراة الأخيرة، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا".

وفسر طلبة تصريحاته: "المجهود الكبير الذي بذله محمد صلاح هذا الموسم يستحق عليه قسطًا من الراحة السلبية قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لأمم إفريقيا 2019، ويجب أن يتفق على هذه الراحة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وقد تكون أسبوعًا".

واختتم :" محمد صلاح سيحتاج إعداد ذهني للخروج من نشوة الانتصار الكبير والألقاب التي حققها هذا الموسم، قبل المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا والاستعداد الأمثل لها".

ويعتبر مجدي طلبه أول لاعب مصري يخرج من الدوري المحلي ليحترف في باوك اليوناني ويشارك في البطولة الأوروبية عام 1990 أمام إشبيلية الإسباني.