صلاح يتحدث عن التصدي لركلة الجزاء الصعبة وطموحات الموسم القادم

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الملك المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

وعقب المباراة والتتويج أدلى الملك المصري بتصريحات تلفزيونية لقنوات بي إن وقال "صارعنا لموسمين على عدد من البطولات ولكن الآن أنا مبسوط باللحظة الحالية والموسم القادم سنرى ما يمكنا تقديمه".

 

وعن تصديه لتنفيذ ركلة جزاء في الثواني الأولى من المباراة وقال "أنا تأقلمت على تنفيذ ركلات الجزاء الصعبة  لقد نفذت بالسابق ركلة جزاء كان سبب في صعود منتخب مصر لكأس العالم".

 

وأختتم المصري صلاح حديثه قائلًا "إن شاء الله سنسعد ببطولات أخرى الموسم القادم مع ليفربول".

 

وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد سجل الهدف الأول لفريقه بعد دقيقة و48 ثانية، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، سددها صلاح يسارية قوية على يسار الحارس هوجو لوريس.

 

وفي الدقيقة 88 أضاف المهاجم البلجيكي أوريجي الهدف الثاني، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى على يسار الحارس هوجو لوريس إلى داخل الشباك.

 

ومن الجدير بالذكر أن التتويج بدوري أبطل أوروبا هو التتويج السادس في تاريخ الفريق الإنجليزي وبعد 14 سنة منذ أخر لقب أحرزه الريدز عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي في المباراة الشهيرة والتي انتهت بركلات الجزاء.

ترشيحاتنا