خدمات مرورية بالنفق والسخنة وطوارئ بصحة وكهرباء السويس استعدادا لعيد الفطر

لقاء اللواء صقر مع التنفيديين استعدادا لعيد الفطر المبارك
لقاء اللواء صقر مع التنفيديين استعدادا لعيد الفطر المبارك

طالب اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، إدارة المرور بوضع خطة لتنظيم الحركة المرورية في الشوارع، اثناء صلاة عيد الفطر المبارك وفي ليالي العيد، وتكثيف الخدمات المرورية على الطرق الإقليمية التي تربط السويس بالمحافظات المجاورة.

كما وجه اللواء "صقر" بتكثيف التواجد المروري وتسيير حركة السيارات بنفق الشهيد أحمد حمدي، في أيام العيد، نظرا لزيادة عدد المتوجهين إلى مناطق رأس سدر وعيون موسي والمناطق السياحية الأخرى بجنوب سيناء، وكذلك طريق السويس- السخنة.

كما طالب محافظ السويس، مديري مديريات الكهرباء والصرف الصحي والمياه وجهاز التجميل والنظافة وفريق الطوارئ وشرطة المرافق ورؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد ووضع جدول للعاملين خلال أيام العيد.

وطالب صقر من مدير عام التموين تحديد المخابز التي ستعمل خلال إجازة العيد، والخروج في حملات مفاجئة للمرور على الأسواق والمطاعم للتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية واللحوم المقدمة للمواطنين، بالتعاون مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين والمرافق ومباحث التموين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، بالقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء، للوقوف على استعدادات عيد الفطر المبارك، بحضور اللواء باسم العطار مساعد مدير أمن السويس

وطالب صقر مدير مديرية الصحة برفع حالات الطوارئ بالمستشفيات وإلغاء إجازات الأطباء واطقم التمريض مع تحديد النوبتجيات العمل على مدار اليوم، بالأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات العامة وتوفير الأدوية المطلوبة بقسم الطوارئ بالمستشفى العام وعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف على الطرق الإقليمية.

وطالب صقر مدير جهاز التجميل والنظافة وفريق الطوارئ بالتنسيق مع الأحياء لرفع القمامة والمخلفات طول أيام عيد الفطر، لمنع تراكمها بصناديق القمامة.

ووجه المحافظ مدير إدارة الأزمات بالمحافظة بضرورة فتح غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار اليوم لاستقبال شكاوى المواطنين والاستجابة لها بالتنسيق مع غرف العمليات المديريات والاحياء.

وخلال الاجتماع طالب محافظ السويس من رئيس قطاع شركة توزيع كهرباء القناة بالسويس، بأهمية استقرار التيار الكهربائي أثناء إجازة العيد وتشكيل فريق طوارئ للتحرك السريع للضواحي السكنية وحل ايه مشكلة تتسبب في انقطاع الكهرباء.

 

ترشيحاتنا