«الزمالك»: الإنتاج الحربي سيحدد مصير الأهلي في الدوري

الزمالك
الزمالك

أكد رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلسه ينتظرون نتيجة مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي من أجل حسم إدارة القلعة الحمراء قرارها من الانسحاب بالدوري.

وتابع رئيس الزمالك خلال فيديو نشر عبر الموقع الرسمي للنادي :"لو فاز الزمالك على الإنتاج سيقرر الخطيب الانسحاب من الدوري، وإذا تعثرنا الخطيب سيعود عن قراره".

وأضاف :"مباراة الإنتاج صعبة لأنها ستحدد بطل الدوري، وعلينا خوض مباراة مثل نهائي الكونفدرالية وتحقيق الفوز".

وقال رئيس الزمالك للاعبيه،:"إذا حققنا الفوز على الإنتاج ستتبقى لنا مباراة أمام الجونة أوحرس الحدود، ونريد أن نحقق الفوز في هذه المباراة أيضًا قبل توقف المسابقة".

وشدد رئيس الزمالك :"إذا حققنا الفوز في جميع مبارياتنا المقبلة بالدوري قبل لقاء الأهلي سنحقق اللقب في النهاية"، وأردف :"السنوات الستة الماضية أثبتت تفوقنا على الأهلي في مختلف البطولات، أرفض نغمة تفوق الأهلي علينا، هذا غير صحيح حيث نجحنا بالتتويج على حسابهم بلقب الدوري والكأس والسوبر".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته موجهًا رسالة لأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، قائلاً :"لا تتحدث عن شوبير وعبد الحفيظ مرة أخرى، أنت ابن ناس وكنت ضابط شرطة".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الخميس، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ31 بمسابقة الدوري العام، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز، و8 نقاط عن متصدر المسابقة الأهلي والذي يمتلك مباراتين.