كلوب يعلن غياب نجم ليفربول عن نهائي دوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب
يورجن كلوب


أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، غياب الغيني نابي كيتا، عن الموقعة المرتقبة ضد توتنهام، والتي ستقام يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب الألماني، في مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء، «لا توجد أي فرصة لنابي كيتا للحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا، حتى لو بدأ بالتعافي بشكل جيد».

 

وأضاف كلوب: «بوبي فيرمينيو تدرب مجددا الأسبوع الماضي وسيعاود التدريب غدا.. ويبدو أنه في حالة جيدة، ما يعني أنه سيخوض النهائي، أنا متأكد».

 

واعترف يورجن كلوب بأن ليفربول يعيش لحظة من «الإثارة الكاملة» قبل نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني تواليا، معتبرا أن فريقه قادر على فرض نفسه بعد خسارته للنهائي الموسم الماضي امام ريال مدريد الإسباني 1-3.

 

وأضاف مدرب ليفربول: «نحن متحمسون جدًا لفكرة أنه سنحت لنا مجددا هذه الفرصة.. الأمر يتعلق بإدارة المسألة، وحتى الآن تمكنا من السيطرة على مشاعرنا».

 

وتابع: «لم يسبق لي أن شاركت في نهائي مع فريق أفضل من ليفربول، هذا صحيح.. لاعبونا يمزجون بين الإمكانات والسلوك بأفضل طريقة رأيتها في حياتي.. هذا شيء رائع. بعد مباراة برشلونة، لم يكن أحد يؤمن بهذا الفريق إلا الفريق نفسه».

 

وأردف: «ستكون المباراة تنافسية جدا، بدون أدنى شك. صفاتنا وصفات سبيرز تتشابه كثيرا.. نعرف الكثير عن توتنهام ولكن مرت ثلاثة أسابيع منذ مباراتنا الأخيرة.. في ثلاثة أسابيع، كنت عرفت اسم بستاني برشلونة لو كانوا الفريق الذي نواجهه».