ريهام عبدالغفور: «زي الشمس» مرحلة مؤثرة في حياتي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إن المخرجة شيرين عادل، واحدة من ضيوف الشرف الذين أثروا في حياتها بشكل كبير، بعدما عملت تحت إداراتها في مسلسلي "الريان" و"العميل 1001"، وأن ضيف الشرف الآخر هو المخرج ماندو العدل، الذي عملت معه في مسلسلي "الداعية" و"حارة اليهود". 

وأضافت عبدالغفور، في حوارها ببرنامج "دراما شخصية" على راديو "إينرجي"، أن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، لأن الجميع   لديه أفراحه وأحزانه وأوقات الصعود والهبوط. 

 وأشارت إلى أنه من أكبر مواقف الأكشن في حياتها، حين بدأت العمل في الفن، وصدمتها سيارة نقل، قائلة: "صحيت في المستشفى عندي ارتجاج"، متابعة أنها تقدم في حياتها بطولة مشتركة مع زوجها وأولادها، مؤكدة: "عمري ما كنت كومبارس في حياتي.. دايما ليا دور". 

وأوضحت أنها تحب أن تلعب دائما أدوارا مؤثرة في حياة المحيطين بها، ولديها الكثير من المواقف الدرامية في حياتها لأنها شخصية عاطفية، وكشفت أن الأعمال المؤثرة في حياتها بشكل كبير "لا تطفئ الشمس" و"الرحلة" و"زي الشمس". 

واختتمت عبدالغفور تصريحاتها بأنها لا تريد حذف أي مشاهد من حياتها في المونتاج لأنها تتعلم من جميع التجارب "مفيش تجربة تساوي صفر".