القليوبية ترفع حالة الطوارئ.. والقناطر تتزين قبل عيد الفطر

 القليوبية ترفع حالة الطواري.. والقناطر تتزين قبل عيد الفطر المبارك
القليوبية ترفع حالة الطواري.. والقناطر تتزين قبل عيد الفطر المبارك

عرضت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، اليوم الإثنين، أمام المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة محافظ القليوبية، التجهيزات التي تتم بالمدينة لاستقبال الآلاف من الوافدين على منتزهات وحدائق القناطر الخيرية في عيد الفطر.

وقالت المزين، إنه تمت مناقشة الاستعدادات لعيد الفطر المبارك ورفع حالة الطوارئ بكل القطاعات الخدمية وتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم لتلقي أي حالات طارئة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وتابعت: "تم التنسيق مع الشرطة والمرور والمرافق للتواجد في منطقة الحدائق والميادين لتسيير الحركة المرورية خلال توافد الزائرين لحدائق القناطر الخيرية، كما تم التوجيه برفع الإشغالات بالطرق العامة والميادين والحدائق، والتأكد من رفع كفاءة الإنارة في الطرق المؤدية إليها ومراجعة النظافة حولها".

كما استعدت الإدارة العامة لري قناطر الدلتا بتجهيز الحدائق ومنطقة الحدائق لاستقبال الزائرين، والتنسيق مع الإدارة التموينية والبيطرية والصحة لتكثيف الحملات التموينية على محال بيع الأسماك واللحوم لضبط الأسعار وأي مخالفات أو أسماك ولحوم فاسدة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وإستعدت إدارة الأوقاف بالقليوبية، بتجهيز الساحات المقرر إقامة صلاة عيد الفطر بها بمركز مدينة القناطر الخيرية، وعددها 64 ساحة.

ترشيحاتنا