محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٨٠.٥٠ ٪

أوائل الشهاده الإعدادية بجنوب سيناء
أوائل الشهاده الإعدادية بجنوب سيناء

اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩بنسبة نجاح ٨٠.٥٠ ٪ . بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد حامد عقل، مدير عام مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام السكرتير المساعد، واحمد عبد العظيم، رئيس مجلس مدينة طور سيناء. 


وخلال كلمته قدم المحافظ التهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية بتلك المناسبة، مشيرا أن أوائل هذا العام يصلون لـ ١٢طالبة وطالب، مضيفا أن الامتحان تقدم له ٢٥٨٨ طالبا وطالبة فيما غاب ٦٢طالبا وطالبة، نجح منهم١٩٦٢ طالبا وطالبة بنسبة نجاح ٨٠.٥٠ ٪.


وأضاف أنه كذلك وصلت نسبة النجاح بمدرسة الصم وضعاف السمع لـ ١٠٠ ٪. 


ومن جانبه هنأ محمد حامد عقل، مدير عام التربية والتعليم الطلاب والطالبات الفائقين والفائقات بهذا التفوق وهذا الإنجاز المشرف مضيفا أن الطالب بجنوب سيناء لديه شغف بحب العلم والمعرفة و حريص دائما أن يشارك في بناء مستقبل وطنه وأن هذا الجيل محظوظ أكثر من غيره بتوفر إمكانيات ومنشآت تعليمية ومؤسسات جامعية لم تتوفر للجيل الماضي ، ليواكب نهضة تعليمية تعمل الدولة أن تكون على المعايير الدولية والقياسية. 


وفي الختام قدم عقل، الشكر للمحافظ، لحرصه ودعمه للتعليم ولقيادات التعليم في مصر ولجنودها في المدارس والإدارات التعليمية وعلى أرض جنوب سيناء بما يعود بالخير والنفع على المواطن بها .