حملات إزالة فورية لأعمال بناء مخالف بحي غرب مدينة أسيوط

حملة إزالات البناء المخالف في أسيوط
حملة إزالات البناء المخالف في أسيوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على تكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني المخالفة وغير المرخصة بمختلف الأحياء والمراكز لافتاً إلى العمل على رصد المخالفات والتصدي لها وإزالتها في المهد قبل تطورها والتي تشكل خطراً على البنية التحتية وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وأمن وسلامة المواطنين.

 

وأشار إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الخالفين حيث لا تهاون مع المخالفين والمتعدين علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاسترداد حق الشعب .

 

وأضاف محمد البشير رئيس حي غرب انه تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط للتصدي لأعمال البناء المخالف والتعدي على املاك الدولة تم إزالة فورية لأعمال بناء مخالف على أراضي أوقاف بشارعي المحمدي والميثاق بمنطقة البيسري بحي غرب أسيوط وذلك بمشاركة كل من (يسري كامل ، وهاني محمد) نائبي رئيس الحي ، و(سيد عبدالجواد ، محمد عبدالراضي) مساعدي رئيس الحي ، ومسئولي الأزمات وقسم الاشغالات وبإستخدام معدات الحي.

 

موضحاً إنه سيتم التصدى لجميع التعديات المخالفة للقانون سواء كانت تعدى على أملاك الدولة والنفع العام أو أية تعديات على الأراضي الزراعية.

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم