نهائي الكونفدرالية 2019| الزمالك يسعى لإخماد بركان المغرب

مباراة الزمالك ونهضة بركان
مباراة الزمالك ونهضة بركان

يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، مساء اليوم، على ستاد برج العرب، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، بحضور 50 ألف مُشجع.

 

 تُقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، وتُذاع على قنوات تايم سبورت، و beIN SPORTS HD 1، beIN SPORTS HD 3 FR.

 

ويسعى الزمالك لإخماد بركان المغرب وتحقيق الفوز أمام نهضة بركان والتتويج باللقب لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز بفارق هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

 

من جانبه أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ثقته في لاعبيه قبل خوض مباراة الليلة أمام فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

 

 وأوضح جروس أن البطولة بدأت من ديسمبر ولعب الفريق ١٥ مباراة واليوم المباراة الـ ١٦ وهدفنا من البداية هو الفوز بالبطولة بعد مشوار مشوار طويل.

 

وأضاف جروس أنه يتمنى أن يكلل مشوار الزمالك في البطولة بالنجاح، مشيرا إلى أن نتيجة مباراة الذهاب قد تمنحنا الأفضلية في العودة وفرصتنا كبيرة لتحقيق ذلك ولدينا ٣ حلول لتعويض غياب عمر السعيد فهناك خالد بوطيب أو حميد أحداد او الاثنان معا.

 

في المقابل، يسعى نهضة بركان لاستغلال هزيمة الزمالك في مباراة الإياب بهدف دون رد، لتحقيق المفاجأة على أرضه ووسط جماهيره وزيادة الضغط عليه بإحراز هدف مبكر يربك حسابات الأبيض والتتويج باللقب.

 

وتعافى ثلاثة من لاعبي نهضة بركان، من الإصابة وهم العربى الناجي وعبد الصمد المباركي والبوركيني ألان تراوري ويمكنهم المشاركة أمام الزمالك في لقاء الليلة.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم