فيديو| ليلى غفران: أحد أزاوجي الـ 5 خانني بحجة «كان بيغير زيت»

ليلى غفران
ليلى غفران

حلت اليوم المطربة ليلى غفران ضيفة، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، في السابعة إلا ربع مساء، على فضائية "القاهرة والناس".

كشفت ليلى غفران بعدد زيجاتها وهم 5، قائلة: "مش حرام ولا عيب"، واعترفت بأن العيب فيها بأن تقوم بالزواج والطلاق لمدة 5 مرات.

وقالت ليلى غفران: "الجواز ليس تسلية ولكن هناك ظروف واختيارات خاطئة وغير ملائمة لشخصيتي، ولكن بالرغم من الطلاق فهم أصدقائي لحد الآن".

وأكدت بأن أحدهم قام بخيانتها، قائلة: "كنت نايمة صحيت لقتهم مع بعض، وطلبت منه الطلاق، اونتهت علاقتي به"، وعندما اشتكيته قالوا لي: "معلش كان بيغير زيت".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين، وخالد الصاوي.