مقتل الصحفي غسان المر يربك حسابات أكرم صفوان في كلبش3

أمير كراره
أمير كراره

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “كلبش 3“، للنجم أمير كراره، اقتحام سليم الأنصاري للمكان السري الذي يتردد عليه أكرم صوان حيث يخفي داخله كل أسراره، ونجح بمساعده بروسلي وحسام في فتح الخزنة الخاصة به.

كما قام الأنصاري بأخذ الحقن الخاصة بأبنه مالك من ثلاجة يخبّئها أكرم، بعد أن قام سميح بتعطيل نظام كاميرات المراقبة.

يلجأ أكرم لسليم لمساعدته في كشف حقيقة من وراء واقعة سرقته، ويخدعن سليم بأنه لا يعلم شئ عن الحادث ويزيد من خداعه حيث اشترط عليه عدم مساعدته قبل معرفة موعد إعطائه الحقن لابنه.

يحاول سليم إبعاد الشبهة عن نفسه، وذلك بتشكيك أكرم في صدام ذراعه اليمين في الشركة.

تبين الأوراق المسروقة من خزنة أكرم أنه كان على علاقة بـ”سارة هارون” عربية يهودية، كانت تعمل في منظمة للإغاثة مع أكرم ونشأت قصة حب بينهما واستغلت ذلك في تجنيده لصالح منظمة تجسس على كبار رجال الدولة.

يحاول أمجد صفوان إغواء ريم "يسرا اللوزي" للوقوع في حبه، حيث يقوم باستدعائها إلى مكتبه ويطلب منها أن تقدم جلسات نفسية في العوامة الخاصة به، ولكنها ترفض وتقوم بضربه وتغادر الشركة.

يعلم سليم بالأمر ويكلب من أكرم إبعاد أمجد عن الشركة، لأنه متهم في قضايا تحرش كثيرة، وبعد أزمته مع ريم سيصعب التعاون بينهم.
تواجه هايدي سكرتيرة سليم وحبيبه أمجد بمواجهته بالتحرش بريم، حيث أنها تسجل حديثه في مكتبه عبر هاتف سري، ويقوم بضربها ويتوعدها بإهانة ريم لكنها تهدده بفضح أمره إذا قام بالحديث معها مرة ثانية.

تعلن شهيرة في برنامجها حيث يشاهدها أمكرم وزوجته إنجي، عن خبر محزن وهو مقتل الصحفي غسان بعد وقوعه من الدور الـ32 ووفاته في الحال، الأمر الذي يرعب سليم لأنه شريكه في العمليات الخفية وينبئه بأن الدور عليه في القتل.