رئيس الإسماعيلي: أتفهم غضب الجماهير وأتعهد بتصحيح الأخطاء

إبراهيم عثمان - رئيس النادي الإسماعيلي
إبراهيم عثمان - رئيس النادي الإسماعيلي

وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، الشكر للاعبين والجهاز الفني على ما قدموه فى لقاء أمس أمام الأهلي.

 

 وقال عثمان: "الفريق يضم أكثر من لاعب شاب، وأرى أنهم كانو الأجدر بالانتصار في ظل حجم الفرص الكبيرة التي اتيحت على مدار شوطي المباراة".

 

واستكمل رئيس النادى الإسماعيلي: "أوجه الشكر أيضا لأعضاء الجهاز الفني من أبناء النادي الذي ضم صبري المنياوي مدير الكرة، ومحمود جابر المدرب العام، وعطية صابر المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب الحراس، بجانب الجهاز الإداري والطبي على الجهود المبذول مع اللاعبين الذين كانوا يفتقدوا للثقة، ونجاحهم في إعادة عدد كبير منهم لمستواه المعهود منذ تكليفهم بقيادة الفريق الأول خلال فترة قصيرة للغاية، بجانب فرض الاستقرار وإعادة الانضباط الفني مجددا، وهو ما انعكس بالإيجاب على النتائج بآخر مباراتين".

 

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة: "رغم التغييرات الاضطرارية التي تعرض لها الفريق باستبدال متولي وفارس للإصابة وإصرار بامبو والشامي على الاستمرار رغم معانتهم من الإصابة إلا أن الفريق كان الأفضل واستعادوا روحا قتالية كانت غائبة منذ فترة طويلة برغم صغر المعدلات السنية".

وأنهى رئيس النادى حديثه قائلا :"الفريق برغم مركزه الحالي الذي يشغله بمسابقة الدوري، ولايرضي طموح مجلس الإدارة والجماهير، خرج بمكاسب كبيرة أهمها إكساب مجموعة من الناشئين الواعدين الثقة وهو ما سيسهم في تحقيق نتائج مميزة والعودة للمنافسة على منصات التتويج في المواسم المقبلة".

 

وفي النهاية يؤكد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تفهمه لحجم الغضب الجماهيري بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الماضية، متباعا: "إننا نؤكد أن الفترة القادمة ستشهد تغييرات كبيرة مع تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال منافسات هذا الموسم"، مطالبا الجماهير الواعية بالالتفاف حول فريقهم في المرحلة المقبلة ودعم اللاعبين والجهاز الفني.

ترشيحاتنا