السبت.. «الوطنية للإعلام» تطلق أحدث قنواتها الرياضية «تايم سبورت»

 حسين زين
حسين زين

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية "تايم سبورت" على البث الرقمي الأرضي، يوم السبت المقبل، حيث تنطلق القناة على البث الفضائي، استعدادًا لبث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وتنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة، وسيتم الاستعانة بنخبة من مقدمي البرامج الرياضية في مصر، حيث تقدم القناة برامج رياضية متميزة وستديو تحليلي تستضيف فيه خبراء ونجوم كرة القدم، لتقديم تحليل قوي، ووصف تفصيلي لكافة مباريات البطولة، وعرض شرح تفصيلي عن تاريخ وإمكانيات ونجوم المنتخبات الإفريقية المشاركة بالبطولة.

وكانت "الوطنية للإعلام"، برئاسه حسين زين، بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين برئاسه تامر مرسى، وفروا كافة الدعم الفني والتقني لانطلاق القناة، حرصًا منهم على حق المواطن المصري في مشاهدة مباريات منتخبهم الوطني، وإمتاع وإسعاد جماهير الكرة المصرية، بالبطولة الأكبر والأهم بالقارة الإفريقية.

وكان العمل بدأ لانطلاق القناة منذ فترة، وتجري الاستعدادات النهائية لإطلاقها، ويتم متابعة العمل بها أولاً بأول، وبتوجيهات من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالعمل على تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الأرضي وتوفير كافة الإمكانات الهندسية من أجل ظهور القناة بأعلى جودة ممكنة.

ترشيحاتنا