فيديو| خالد الصاوي: قطع لسان من يصف مبارك بـ«الخائن»

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل النجم خالد الصاوي، اليوم، ضيفا، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وبسؤاله عن أى تيار سياسي ينتمي له، فال إن المسميات السياسية لم نخترعها نحن، ولكن أنا تصنيفي ومبدأئي هو "العدل والكرامة"، موضحا: أنه من الممكن أن يقوم يالتمثيل في أي بلد أخرى حال عدم عرض عليه أعمال في مصر".

وعن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قال خالد الصاوي: "مبارك جزأين بالنسبة لي الأول اسمه البطل الحربي ويستحقل كل وسام ولا يحق لأي جهة سحبها، والجزء الثاني وهو معارضتي له في أساليب معينة، ولكنه يُحسب له السيطرة على الإرهابيين".

وتابع: "قطع لسان من يقول على مبارك أنه خائن.. ففي عز معارضتي له، قمت بإرسال برقية تعازي له عند وفاة حفيده".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.
 

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم