فيديو| لهذا السبب اعتذر خالد الصاوي لجمهوره: «لن أنحني لغيركم»

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحل اليوم النجم خالد الصاوي ضيفا، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وخلال الحلقة اعتذر خالد الصاوي لجمهوره عن تجاوزاته على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا: "وسائل التواصل مهمة وربطتني بالناس، لكني أسأت استخدامها ولنفسي، واعتذر له عن أي تجاوزات حدثت مني، فهذا كان مزيج من العشم والفضفضة بيننا".

وصرح "الصاوي" بأنه لا يعتذر عن أي موقف أخذه، ولكن أعتذر عن الطريقة فقط، موضحا بأن اعتذاره للأشخاص الذين اشتبك معهم على السوشيال ميديا بشأن مواقف عامة أو سياسية، فهو اعتذار لكل من قمت بالإساءة له في حقه".

وتابع خالد الصاوي: "خلال السنوات الماضية مريت بتجارب خداع في أقرب الناس لي، فليس لي أحدًا انحني له سوى إلا الجمهور".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين.

ترشيحاتنا