خاص| أسامة نبيه يكشف البديل الأنسب لـ«السعيد» أمام نهضة بركان

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني السابق ونجم الزمالك السابق عن بديل عمر السعيد مهاجم الزمالك الذي يغيب عن مباراة نهضة بركان بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

 

وتابع أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه يرى من وجهة نظره أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا هو الذي يستطيع حل محل عمر السعيد لأنه الأجهز للمباراة كما أنه يمتلك من الخبرات التي تؤهله لحسم تلك المباريات بسهولة.

 

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة المغربي خالد بوطيب بديلا للسعيد قال نبيه إن بوطيب عائد من الإصابة وابتعد حوالي شهر عن الملاعب والمباريات وبالتالي هو يفتقد حساسية المباريات ومن المجازفة الدفع بلاعب عائد من الإصابة في مثل هذه المباراة الحاسمة.

 

أما بخصوص مشاركة المغربي حميد أحداد بديلا للسعيد قال أسامة نبيه إن أحداد لا يشارك كثيرا في المباريات مع الزمالك وبالتالي حاله كحال بوطيب يفتقد حساسية المباريات أما كهربا فهو الأجهز من بوطيب وأحداد للعب كمهاجم صريح بديلا لعمر السعيد.

 

وأضاف نبيه أن فرصة الزمالك كبيرة في حصد لقب كأس الكونفدرالية في المباراة التي تجمعه مع نهضة بركان المغربي الأحد المقبل.

 

وتابع أن الفريق البركاني المغربي فريق كبير ويلعب كرة جيدة ولكنه ليس بالشراسة المتواجدة في الفرق المغربية مثل الرجاء والوداد بالإضافة إلى أن الزمالك تمكن من هزيمة فرق مغربية أكبر منه، مبينًا أنه يرى أن الزمالك يستطيع أن يفوز ويحقق نتيجة مقبولة أمام الفريق البركاني.

 

وأوضح نبيه أن الزمالك قدم مباراة جيدة في الذهاب أمام نهضة بركان وأضاع العديد من الفرص، موضحًا أنه على الرغم من انتهاء المباراة بفوز الفريق المغربي بهدف إلا أن الزمالك قادرًا على التعويض وحصد لقب الكونفدرالية في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

أقرأ أيضا:

خاص| أسامة نبيه يكشف فرص الزمالك في التتويج بالكونفدرالية

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم