صور| المصرية للتأمين التكافلى تحتفل وتكرم شركائها في النجاح

اعضاء الشركة المصرية للتأمين التكافلى
اعضاء الشركة المصرية للتأمين التكافلى

احتفلت الشركة المصرية للتأمين التكافلى في سهرة رمضانية بتميزها مع شركائها في النجاح، بحضور لفيف من قيادات الشركة وعلى رأسهم احمد عارفين الرئيس التنفيذى للشركة، والسيد بيومى نائب الرئيس التنفيذى، ومصطفى الفيشاوى رئيس قطاع الفنى، وجمال شيبة مدير عام الفروع، وعادل حجازى مدير عام الهندسى.

وقامت الشركة المصرية للتأمين التكافل،ى بتكريم عدد كبير من وسطاء التأمين "شركائها فى النجاح"

من جانبه قام أحمد عارفين الرئيس التنفيذى للشركة، بإلقاء كلمة شكر لكل من ساهموا بإنجاح الشركة من البنوك والعملاء والوسطاء.

وقال السيد بيومى نائب الرئيس التنفيذى، إن شركة المصرية للتأمين التكافلى نموذج قصة نجاح بالارقام المحققة وكذلك التحديات والخطط المستقبلية للمحافظة على النجاحات.

وأشار إلى أن الشركة حققت خلال السنوات العشر الأولى لها كثير من النجاحات وبشهادة كل خبراء الاقتصاد والتأمين أصبح اسم الشركة علامة مضيئة فى سماء التأمين ليس على المستوى السوق المصرى فقط بل السوق العربى كلة بما لها من دور رائد فى نشر الفكر التكافلى محليا وعربيا.

ونوه إلي أن الشركة توزع فائض الأرباح على حملة الوثائق للعام السابع على التوالى من منطلق عملاؤنا شركاؤنا وتأكيد الفكر التكافلى.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذى، أن الشركة أصبحت نموذج للاحتذاء ومنظومة للنجاح وهذا يعتبر فخر لنا حصول الشركة على جائزة أفضل شركة تأمين تكافلى ناشئة فى العالم خلال قمة التكافل العالمية والتى عقدت بلندن 2017 وهذا يضع عبء على الشركة وقيادتها للمحافظة على هذه الريادة فالشركة تولى اهتمام كبير بالعنصرالبشرى باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق أهدافها.

وأشار إلي أن الشركة تسعى لأن يكون لها السبق فى التكنولوجيا والشركة تضع من الخطط الإستراتيجية الكثير وتتبنى الفكر العلمى لتحقيق اهدافها ويساند الشركة مجلس إدارة على أعلى مستوى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم