تشجيعا للسياحة

سحر طلعت مصطفي تطالب بباقة أسعار مميزة لمشجعي كأس الأمم الأفريقية

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية

طالبت سحر طلعت مصطفي، عضو مجلس النواب، الحكومة بتقديم باقة أسعار مميزة لضيوف مصر من حاملي بطاقات التشجيع بكأس الأمم الأفريقية ، لدخول المقاصد السياحية والمواقع الأثرية خلال فترة إنطلاق البطولة، تنشيطاً لحركة السياحة.

وأوضحت سحر طلعت، أن هؤلاء الضيوف بمثابة سفراء جدد للسياحة المصرية، كون من بينهم شخصيات رياضية عالمية وإعلاميون ومشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعل روايتهم لتجربتهم السياحية فى مصر لها الأثر الإيجابي علي حركة السياحة الوافد من السوق الأفريقي .

وأوضحت النائبة في تصريحات صحفية، أنها تواصلت مع الدكتور خالد العناني وزير الآثار في هذا السياق، والذى أكد بدوره على أن المقاصد الأثرية ستكون مفتوحة للأفارقة بنفس الأسعار التي يدفعها المصريون لمدة عام بمناسبة رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، لافتة إلى أن ذلك التوجه يُعد عودة قوية لمصر في القلب من القارة السمراء، تتويجاً لجهود القيادة السياسية .

وأشارت سحر طلعت مصطفي، إلى أن الجهد المبذول من مؤسسات الدولة تجاه تنظيم البطولة منذ أن أخرجت مشهد قرعة البطولة التي جرت شهر إبريل الماضي في ساحة الأهرامات مُبشر، مشددة على أن المسئولية تحتم التكاتف من الجميع لخروج البطولة بشكل مشرف لمصر وتحويل البطولة إلي جسر تعبر من خلاله السياحة الرياضية إلي مصر .

ترشيحاتنا