المحظوظون والمحسودون| تعرف على توقعات الأبراج بعد انتقال الشمس للجوزاء

برج الجوزاء
برج الجوزاء

قالت خبيرة الفلك والأبراج «عبير فؤاد» إن الشمس انتقلت إلى برج الجوزاء، الثلاثاء 21 مايو 2019 الساعة 10 صباحا بتوقيت القاهرة "8 صباحا بتوقيت جرينتش".

وأضافت«عبير فؤاد» أن الشمس تظل في الجوزاء حتى 21 يونيو الساعة 5.55 مساء بتوقيت القاهرة "3.55 مساء بتوقيت جرينتش" وهذا يعني أن وجود الشمس في الجوزاء ينشر طاقة نشاط وحركة وتفاؤل بالمستقبل، ويمنحنا يقظة ويشحذ لدى كل الأبراج روح فضول ورغبة في المعرفة والاكتشاف والدراسة، ويدعم لدينا جميعا روح الابتكار والاستعداد لعقد لقاءات موفقة وتوطيد صداقات.

وأوضحت «عبير فؤاد» أنه قد تكون هناك طاقة تشوش أو عدم مثابرة بسبب الاهتمام بأكثر من شيء في وقت واحد، وقد تكون هناك حالة ملل ورغبة في الانطلاق والتجديد، كما أن الوضع الفلكي يمنحنا قدرة على التكيف مع التغيير ويجعلنا أكثر تفهما للظروف وأكثر استعدادا لسماع الآخر وتفهم ظروفه، لافتة إلى أن الوقت مناسب للإبداع في مجال الكتابة أو لتنمية تجارة أو لعمل دعاية موفقة. 

وأشارت إلى أن الأكثر حظا في هذه الفترة هم مواليد الجوزاء والدلو والميزان والحمل والأسد، والأكثر تشوشا مواليد القوس والعذراء والحوت، بينما الأكثر عرضة للحسد هم مواليد الحمل والجوزاء والسرطان والأسد والجدي والدلو، والأكثر حظا في البيع والشراء والتخطيط، هم مواليد العقرب والميزان.
 


ترشيحاتنا