أمم أفريقيا 2019| منتخب الجزائر يكشف برنامج تحضيراته لـ«الكان»

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن البرنامج الإعدادي لمنتخب «محاربو الصحراء»، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.


وأكد الاتحاد الجزائري في بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أن تحضيرات الخضر جرى تقسيمها إلى مرحلتين، الأولى تنطلق رسميا في 3 يونيو بالمركز التقني سيدي موسى بالجزائر.


وأوضح أن المرحلة الأولى يمكن أن تنطلق مبكرا؛ خاصة بالنسبة لبعض اللاعبين الذين سيخضعون لاختبارات بدنية، وكشف أن المرحلة الثانية ستنطلق يوم 8 يونيو، وهو موعد سفر الفريق إلى الدوحة على متن طائرة خاصة.

وسيلتقي المنتخب الجزائري منتخب بوروندي يوم 11 يونيو، ثم منتخب مالي يوم 16 من الشهر نفسه بالعاصمة القطرية أيضا.

وتغادر بعثة المنتخب الجزائري، الدوحة على متن طائرة خاصة متوجهة إلى القاهرة، يوم 18 يونيو.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا، المنتخب الجزائري، في المجموعة الثالثة، والتي ضمت أيضًا السنغال وكينيا وتنزانيا.

وتستهل الجزائر مشوارها في كأس أمم أفريقيا بلقاء كينيا، يوم 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال يوم 27 من الشهر نفسه على ذات الملعب، قبل أن تواجه تنزانيا في الأول من يوليو على ملعب السلام في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

وتنطلق منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية يوم ٢١ يونيو المقبل، بمباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على ستاد القاهرة الدولي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم