لتفانيها في العمل وتحملها المسئوليات

راشد يكرم المشرف على العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الجيزة

محافظ الجيزة يكرم المشرف على العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة
محافظ الجيزة يكرم المشرف على العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة

في لفته تؤكد احتضان محافظة الجيزة لقياداتها التي أثبتت كفاءتها في العمل وتحملها المسئوليات كرم المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عزه شريف وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف على العلاقات العامة والإعلام وذلك عن مجهوداتها البارزة في تطوير أداء العمل في جميع المناصب التي شغلتها .


وأكد المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي أن التكريم جاء نتاج لما بذلته من مجهودات كان لها الأثر الكبير ليس في انجاز الأعمال المسندة إليها ولكن أضافه عناصر الإبداع في العمل ليخرج بشكل أفضل .


أشار إلي أن المحافظة اعتادت على تكريم قياداتها التي تثبت كفاءتها تحفيزا لهم على استكمال مسيرتهم المهنية على أكمل وجه مطالباً ببذل المزيد من العمل خلال الفترة المقبلة .


جاء تكريم عزه شريف خلال المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر نائب محافظ الجيزة واللواء محمد رافت همام السكرتير العام واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات والهيئات والقطاعات بالمحافظة .


يذكر أن عزه شريف قد تولت عده مناصب قيادية بالمحافظة منها مدير عام الوحدات المحلية و رئيس حي الدقي كأول سيده تتولى رئاسة حي ورئيس الجهاز التنفيذي لسوق الجملة بـ 6 أكتوبر كأول سيده أيضا تتولى هذا المنصب ثم رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان أضافه إلى دورها الاجتماعي رئيسا لمجلس إدارة صندوق التأمين الخاص للعاملين بديوان عام المحافظة ووحداته المحلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالمحافظة .