أحمد المرسي يفوز بجائزة التميز من الجمعية الاسترالية للمصورين

أحمد المرسي
أحمد المرسي

فاز مدير التصوير المصري أحمد المرسي بجائزة التميز عن فيلم الأصليين من الجمعية الأسترالية للمصورين، وهذا بعد ترشحه للجائزة التي تنافس عليها الحاصلين على الجائزة الذهبية في فئة السينما على مستوى أستراليا، وهي أيضاً الجائزة الخامسة التي يفوز بها المرسي من الجمعية منذ انضمامه لها العام الماضي.
 
وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك صرّح المرسي "بعد منافسة ضمت ١٠ فائزين بالجائزة الذهبية على مستوى أستراليا، تم اختياري من قبل الجمعية الأسترالية للمصورين السينمائيين للحصول على جائزة التميز عن فيلم الأصليين. وهي الجائزة الخامسة التي تقدمها لي الجمعية. شكراً على الدعم والتقدير".
 
وفي 2018 فاز المرسي بأربع جوائز من الجمعية الأسترالية للمصورين: الجائزة الذهبية في فئة الأفلام الطويلة، جائزة لجنة الحكام روس وود لأفضل مشاركة عن فيلم الأصليين، والجائزة الذهبية في فئة الإعلان المحلي والدولي عن إعلان وزارة الكهرباء، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية في فئة الفيديو كليب عن أغنية فرح غايب للمطربة أنغام.
 
الجمعية الاسترالية للمصورين هي منظمة دولية غير ربحية تأسست سنة 1958، بهدف توفير ملتقى للمصورين السينمائيين الأستراليين لمواصلة تطوير مهاراتهم بالمجال من خلال تعاونهم سوياً وتبادل خبراتهم المختلفة.
 

ترشيحاتنا