فيديو| إجابة جريئة من مصطفى يونس بشأن تدريبه للزمالك

مصطفى يونس
مصطفى يونس

حل مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق ضيفا، اليوم الثلاثاء، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وقامت الإعلامية بسمة وهبة بتوجيه سؤال لمصطفى يونس قائلة: هل توافق على تدريب نادي الزمالك؟، ليرد قائلا: "أوافق ونص على تدريب الزمالك، فأن أعظم من لمست الكرة قدمه محمود الجوهري أهلاوي وقام بتدريب الزمالك، والتوأم حسام وإبراهيم حسن هما أبناء الأهلي ولعبوا وتألقوا مع الزمالك".

وأضاف مصطفى يونس أن الاحتفال صناعة الجماهير والإعلام، فانا قمت بتدريب النادي المصري البورسعيدي بغرض تقليل الاحتقان، وأنه كان من الممكن أن يقوم بالعمل في برنامج الزمالك بعدما عرض عليه رئيس الزمالك ذلك لتقليل حدة الاحتقان بين الجماهير.

وأوضح نجم الأهلي بأنه هناك مدربين واعدين مثل إيهاب جلال وعماد النحاس يصلحون لتدريب منتخب مصر.
 
"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت خلالها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم