فيديو| مصطفى يونس مداعبًا «تركي آل الشيخ»: «اشمعنى أنا مخدتش ساعة»

تركي آل الشيخ ومصطفى يونس
تركي آل الشيخ ومصطفى يونس

حل مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق ضيفا، اليوم الثلاثاء، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

ووجه مصطفى يونس رسالة للمستشار تركي آل الشيخ قائلا: «اشمعنى أنا مخدتش ساعة»، مؤكدا بأن هذا ليس عيبا: "احنا خدنا هدايا من الأمير عبد الله الفيصل والشيخ فهد الأحمد، والشيخ أحمد الفهد"، وعندما كنا نذهب للسعودية كان الأمير عبد الله الفيصل يمنحنا "أموال وهدايا"، فالهدايا ليست وصمة عار على من يحصل عليها، وأشاد مصطفى يونس بالمستشار تركي آل الشيخ بأنه وطني، ففي حادث قطار محطة مصر تبرع بمبلغ 100 مليون جنيه.
 
وتسائل مصطفى يونس: لماذا لم يتم تنظيم مباراة بين الأهلي والزمالك لصالح ضحايا القطار؟، أو مباراة كبرى لصالح صندوق تحيا مصر؟، موضحا بأن الرياضة تصدر المشاكل لمصر.
 
"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت خلالها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم