فيديو| مصطفى يونس يرد على اتهامه بإفشال انتقال إسلام عيسى لـ«الأهلي»

مصطفى يونس
مصطفى يونس

حل مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق ضيفا، اليوم الثلاثاء، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".


ورد مصطفى يونس على اتهامه بإفشال انتقال نجم المصري إسلام عيسى للنادي لأهلي عندما كان في منصب مدير الكرة بالنادي البورسعيدي، قائلا: "مجلس إدارة الأهلي هو من قام بإفشال صفقة انتقال إسلام عيسى للقلعة الحمراء".

وقال مصطفى يونس: "بيراميدز والزمالك كان يريدان ضم إسلام عيسى، وأنا قلت لرئيس المصري سمير حلبية (مينفعش أكون في المصري وإسلام يروح نادي غير الأهلي)"، وتابع: "أبلغت رئيس الأهلي محمود الخطيب بالأمر وبضروة ضم إسلام عيسى بدلا ان ينتقل للزمالك أو بيراميدز، وقال الخطيب إنها فكرة جيبدة وسياخد رأي مجلس الأهلي".

وصرح: "كلمني في اليوم الثاني محمود الخطيب وأبلغني الخطيب برفض المجلس ضم الصفقة، ولكنني احترمت قرار مجلس الإدارة برفض ضم اللاعب، مؤكدا بأنه لاعب جيد ومن أبرز لاعبي مصر حاليا، وانتقاله لأي نادي مكسب له".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت خلالها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي.

ترشيحاتنا